Maximum Internet Cafe

منتدى تقني، ثقافي، رياضي وإجتماعي
 
Maximum Caféالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد التأني .. قررت أن انتحر ..!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
beyond imagination
الإدارة
الإدارة


عدد الرسائل : 28
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: بعد التأني .. قررت أن انتحر ..!!!!   11/12/2008, 9:09 pm



بسم الله الرحمن الرحيم



فلربما هذا القرار صعب ويحتاج كثيرا من الشجاعه .. ومع هذا ورغم تلك التحديات الكبيرة

فقد قررّت أن انتحر فلا تتعجبوا .. فكل ما يحيط بي لا يدعو إلى التفاؤل ..

بل تتكسّر على عتبات أحاسيسي جبال الأمل .. وتنجرف جسور الحقائق في أنهار

اليأس وأتكبّد من خلالها أعتى الخسائر في مكنون نفسي وبنيان عقيدتي

ولهذا ولأن عدم الصلاح في ترميم تلك الأحاسيس ورفع من سقف بنيان الأمل

المهدوم بتاتا ولأن التوجه نحو هذا الخيار قد بات مضيعة للوقت ووسيلة خاسرة

في تعديل الحال .. فقد كان خيار الإنتحار هو وسيلة لا بد التعاطي معها

وكل ما وراء ذلك خيال ووهم ...


فإن كل ما يحيط بي من هذا التاريخ المؤرّق وتلك النزعات الفارغه في عالم

لا يسوده إلا الظلام .. فقد يعد الإنتحار مهربا وحيدا لما آلت اليه أحوال الدنيا

من قتل وتخريب ودمار يعصف في كل الأنواء .. وإتخاذ الدين وسيلة لتبرير

أهداف مسمومة لهذا ولذاك ... وذلك الظلم المتفشي كالطاعون

وتلك الحقائق التي تشعرني بالغثيان ...



ولكن المعضلة الوحيد التي هي أمامي حاليا والتي احترت معها

بوسيلة الإنتحار .. وتعدد وسائل الإنتحار قد وضعتني في حيرة من أمري

وكما يقول المثل (إذا بدك تحيرو ... خيرو ) وأنا حاليا محتار جدا

ولذلك يا إخوتي الأكارم .. رأيت ومن مبدأ المشورة وإحترام آراء الآخرين

رأيت أن تكونوا أنتم الحكم .. وتختاروا لي وسيلة لتطبيق هذا الإنتحار

ولا تجزعوا ولا تتأثروا أو أنكم تبخلون عليّ بما أعطاكم رب العالمين من علم

ودراية في هذا الإتجاه ...

وعليكم أن تراعون بعض الأمور في إختياراتكم .. وأن تبتعدوا عما يؤلم

القلب ويزيد ألما فوق ألمه .. وليكون الإنتحار وسيلة لإراحتي وليس

لتعذيبي ...


فمن مشاهدتي لتلك الصور من الإرهاب وقتل الأبرياء بدم بارد دون ذنب

في العالم .. وهذا التغطرس القائم على شريعة الغاب في التحدي الذي

وصلت أفوله التجرؤ على رب العالمين وتوجيه الإساءه لرسله صلوات الله عليهم

أجمعين .. قد جعلني أنتحر بأحاسيسي فكل ما دون ذلك لا يهمني

ومهما حدثت أمور أخرى ومهما بلغت من المآسي .. فهذا أيضا لا يهمني

فأنا قررت أن اتتحر بأحاسيسي ...

وأنصحكم بأن تنتحروا أيضا عسى أن يخفف هذا علينا من عاتق المسؤولية

المركونة علينا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعد التأني .. قررت أن انتحر ..!!!!   11/12/2008, 9:33 pm

لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

يعني يا ابراهيم بصراحة ما في رد قادر ارد عليك فيه بس كل الي بقدر احكي الصبر مفتاح الفرج

ويسلموا على مبادراتك الرائعة

اتمنى لك التوفيق بس مو عن جد تروح تنتحر لا خليك بتلزم مرات صعب نستغني عنك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر المرعب
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 41
العمر : 30
الموقع : محكمة العدل العليا
المزاج : بارد صيفا وحار شتاءاً
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد التأني .. قررت أن انتحر ..!!!!   11/12/2008, 9:51 pm

لا سلام بدون إسلام

نحن قوم اعزنا الله بالإسلام فإذن ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله

ونحن يا ابراهيم الآن بعيدين كل البعد عن ديننا ونحن لا نعتز سوى بأنفسنا وحسبنا ونسبنا واصلنا وعروقنا ولا نفتخر بديننا بل اصبح البعض يستعر منه فشيء طبيعي ان يحدث للعالم ما يحدث

لكن هناك نقطة اريد ذكرها ولاحظتها بموضوعك ألا وهي انك ذكرت ان الدين وسيلة لتبرير القتل والظلم والتعذيب ؟؟؟ !!!

من يعذب من ؟ ارى في هذه الكلمة الكثير منك فنرى امريكا تقتل العراقيين والافغان ونرى روسيا في ارض الذئاب والعذاب وهم الشيشان ونرى اسرائل مع اهلنا واشقائنا بفلسطين ؟؟؟ فبأي دين هم يبررون القتل فيه ؟ هم يبررونه بالقانون والامن والديمقراطية وليس بالدين اما اذا كنت تقصد ما يعمله المسلمين من مقاومة ضد من احتلونا فهنا نقطة أخرى ونقاش آخر ، وشكرا حج بوب موضوعك بجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aqabacollege.com/vb/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعد التأني .. قررت أن انتحر ..!!!!   11/12/2008, 10:27 pm

الي الامام يا ابراهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعد التأني .. قررت أن انتحر ..!!!!   14/12/2008, 9:07 am

باركك الله وادامك إن شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ووكلها لأله study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EviL eYe
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 31
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد التأني .. قررت أن انتحر ..!!!!   14/12/2008, 10:49 am

مرحبا يا جماعة
كيف الحال جميعااااااااااااااااااااااااا بلا استثناء
يسلموا اديك يا معلم ابراهيم واذا بدك تنتحر امانة اكتب الصوفيا باسمي لا تنسى يا كبير التطوير lol!
ويسلموا ويعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد التأني .. قررت أن انتحر ..!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Maximum Internet Cafe :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: